French Riviera Parties

حفلة استقبال المولود

حفلة استقبال المولود في الريفيرا الفرنسية!

خطط لحفلة استقبال مولودك في الريفيرا الفرنسية. تخيل: الشاطئ والشمس والبالونات ترفرف في الريح وأنت تضحك وتشرب عصير الليمون الطازج وتفتح هدايا استقبال الطفل. ألا يبدو أمرًا رائعًا؟ يمكن حقًا أن يحدث ذلك!

تقليديًا، كان يتم الاحتفال باستقبال الأطفال في الولايات المتحدة للاعتزاز بالولادة المتوقعة للطفل. وفقًا لويكيبيديا، يأتي الاسم من تقاليد القرن التاسع عشر حيث يتم وضع هدايا الأم داخل مظلة، لكي “تمطر” بالهدايا عليها.

في الثقافة الشعبية، تم تمثيل حفلة استقبال المولود من خلال مسلسلات أمريكية شهيرة مثل فريندز وسكس إن ذا سيتي. يتذكر جميع المعجبين أن رايتشل الحامل كانت خائفة من شافطة حليب الثدي التي لم تكن تعرف كيف تستخدمها. ومع ذلك، يمكن أن يكون استقبال الطفل تجربة ممتعة وخالية من الإجهاد، خاصة إذا تم إدارتها من قبل منظم مناسبات متمرس وذي خبرة.

أفضل فترة لإقامة حفلة استقبال الطفل تكون أحيانًا بين الشهر السابع والثامن من الحمل، لكي لا تكون الأم المستقبلية متعبة للغاية. على الرغم من أن حفلات استقبال المولود كانت مخصصة للنساء فقط، إلا أن الرجال في الوقت الحاضر يلعبون دورًا كبيرًا بها. يجب أن يُنظر إلى حفلات استقبال الأطفال على أنها وسيلة لحفلة رائعة، بدون كحول بالطبع، ولكن بوجود زينة مثالية مع طاولة حلويات وكعك وألواح حلوى وأي شيء آخر ترغب فيه الأسرة.

باقة حفلة استقبال المولود

تبدأ من 850 يورو (بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة).

نقترح عليك حفلة استقبال مولود رائعة في أكثر الأماكن روعة في الريفيرا الفرنسية وموناكو.

عندما تتطلع إلى استضافة هذا الاحتفال الجميل، فنحن هنا لمساعدتك.

منظمونا هم مديرو مشاريع ذوو خبرة، وسوف يقدمون لك خدمة تتجاوز توقعاتك تمامًا.

يشمل

  • تصور المشروع.
  • البحث عن مكان.
  • التنسيق مع إدارة المكان.
  • اختيار مقدمي الخدمات (تقديم الطعام، دي جي، فنانين، نقل، صناع الفيديو، مصور).
  • تصميم الديكور (بالونات، زهور حسب الرغبة).
  • تصميم الكيك والحلويات.
  • اللوجستيات والتنسيق
  • المشورة وإدارة الميزانية.

استعد لاستقبال مولودك الجميل!

أثناء التخطيط لحفل مولودك، يجب أن نفكر أولاً فيما تحبه الأم. ما هي الألوان التي تحبها وأي زهور تجعلها سعيدة؟ هل ستستمتع بزينة الأطفال أم ستفضل وجبة غداء جميلة؟ تذكّر، يتم تنظيم معظم حفلات استقبال الأطفال قبل ولادتهم، وذلك كي تحصل الأم المستقبلية على بعض الدعم العاطفي الذي تحتاجه بشدة. والمهم، لا تطغى عليها بدراما الأطفال، فهي على الأرجح تشعر بالفعل بالكثير من التوتر.

يمكن أن تكون حفلات استقبال المواليد في الريفيرا الفرنسية تجربة رائعة لها قبل أن تتغير حياتها بشكل كبير. الشمس الذهبية، وكورنيش أشجار النخيل، والمشي على الشاطئ عند الغروب مع الأصدقاء. تقدم الريفيرا الفرنسية مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأماكن للتخطيط لحفلة مولودك، وستلبي بالتأكيد جميع رغباتكم.

Get Fast Reservation

GetYour Quotation