French Riviera Parties

الأماكن

أماكن للتأجير

احجز المكان المثالي لمناسبتك القادمة.

أكثر المساحات الرائعة في الريفيرا الفرنسية للاجتماعات، والندوات، والمؤتمرات، وحفلات الزفاف، والاقتراحات، وأعياد الميلاد، واحتفالات الذكرى السنوية، متاحة بكل سهولة على موقعنا عبر الإنترنت.

يتمثل هدفنا في جمع جميع الجواهر الخفية والأماكن المعروفة التي يمكنها استضافة المناسبات وإتاحتها لعملائنا. سيسمح لك مكتشف الأماكن لدينا بالتعرف بسهولة على أكثر الأماكن روعة في الريفيرا الفرنسية بين موناكو وسانت تروبيه.

الحفلات والمناسبات في الريفيرا الفرنسية، أماكن للتأجير.

ابحث عن أماكن للتأجير في الريفيرا الفرنسية المذهلة. سواء كنت تبحث عن المكان المثالي لحفل زفافك، أو حدث شركة لقضاء فترة العطلات القادمة، أو تخطط لإطلاق منتج جديد، فمن المؤكد أنك ستجد أماكن رائعة يمكنك حجزها في الريفيرا الفرنسية. من سباق الجائزة الكبرى في موناكو إلى مهرجان كان السينمائي ومهرجان نيس للجاز، تمتلئ الريفيرا الفرنسية بالأحداث المثيرة والأماكن الرائعة المثالية لمناسبتك القادمة.

تختلف الأماكن في الريفيرا الفرنسية اختلافًا كبيرًا عن غيرها، لذا فإن الاحتمالات لا حصر لها عند التخطيط لحدثك الخاص. ليس ذلك فقط، بل توفر الريفيرا الفرنسية خلفية مذهلة للصور نظرًا لشواطئها المشمسة ومياه المحيط المذهلة والفيلات المغطاة بأشجار النخيل.

تحقق من الأماكن المتاحة للتأجير في جميع أنحاء نيس، وكان، وموناكو، وسانت تروبيه، وجميع أنحاء الريفيرا الفرنسية. سنحرص على خلق لحظات لا تُنسى ليومك الكبير أو حفلة عيد ميلادك أو حدثك الخاص. تواصل مع فرنش ريفيرا للحفلات والمناسبات لنساعدك في التخطيط لحدثك المثالي، والعثور على المكان المثالي، وخلق ذكريات دائمة.

اعثر على المكان المثالي مع فرنش ريفيرا للحفلات والمناسبات

يمكن أن تساعدك فرنش ريفيرا للحفلات والمناسبات في العثور على المكان المثالي لحدثك المصمم وفقًا لاحتياجاتك. لماذا تقوم من خلالنا باستئجار أماكن وتنسيق موقع المناسبة الخاصة بك؟ سيضمن لك استخدام شركة محترفة لتلبية احتياجاتك أفضل سعر وأكبر عدد من الخيارات الجيدة.

تشتهر الريفيرا الفرنسية بمواقعها الفاخرة وخدمتها للأذواق الراقية. ومع شركات مثل حفلات فرنش ريفيرا، يمكنك التأكد من الوصول إلى أحد هذه المواقع المرغوبة للغاية من خلال جهات اتصالنا وعلاقاتنا.

يستغرق العثور على المكان المثالي لمناسبتك وقتًا وطاقة. اترك الأمر لفرنش ريفيرا للحفلات والمناسبات للتأكد من أنك ستجد بالضبط ما تبحث عنه دون مواجهة أي متاعب. مهما كانت احتياجات الحدث الخاص بك، سواء كان حفلًا خاصًا، أو حفلة توديع العزوبية، أو يوم الزفاف نفسه، أو حفلة لجمع التبرعات، سنساعدك في معرفة كل التفاصيل لكي تعثر على المكان المثالي وتنظيم الحدث المضبوط الذي تريده.

هذا يعني أنه لا يمكننا التعامل فقط مع مكان الحدث نفسه، ولكن أيضًا مع الديكور، والأطعمة، والمشروبات، والموسيقى الحية أو الدي جي، والتقييمات الفنية، وتصور الأفكار للأنشطة والترفيه، كل ذلك أثناء العمل في حدود ميزانيتك واحتياجاتك المحددة.

ابحث عن أماكن لاستئجارها وتعرف على: موناكو

تُعد موناكو واحدة من أغلى وأغنى الوجهات العالمية. تُعد موناكو أغلى من دبي، ولكنها أصغر من سنترال بارك في مدينة نيويورك، وهي رائعة ومذهلة، وغالبًا ما يُطلق عليها “ملعب المليارديرات”. لم يكن هذا مفاجئًا؛ فهذه الوجهة هي موطن لأكثر من  12 ألف مليونير رغم صغر حجمها.

ثروة موناكو مثيرة للإعجاب للغاية، وسوق الإسكان أعلى بكثير من سوق مدينة نيويورك وهونج كونج، وهما من أغلى أسواق الإسكان في العالم. يمنحك كل ذلك نظرة ثاقبة حول مدى روعة الأماكن ومساحات المناسبات بها.

تشمل الأحداث الأكثر شهرة في موناكو سباق موناكو جراند بريكس السنوي ومعرض موناكو لليخوت. سباق موناكو جراند بريكس هو أحد سباقات الفورمولا وان، مما يعني أنه يشمل فقط أعلى فئة من سيارات السباق الدولية ذات المقعد الواحد. أصبح هذا السباق -الذي انطلق في عام 1929- من أكثر السباقات شهرة في العالم، حيث استقطب السياح والمشجعين على حد سواء من جميع أنحاء العالم للمشاركة في مشهد من الثروة والتفوق والسحر.

يُعد معرض موناكو لليخوت أحد أكبر عروض اليخوت في أوروبا، ويركز على اليخوت الفاخرة التي يزيد طولها عن 20 مترًا (66 قدمًا). يضم المعرض التجاري آلاف اليخوت المختلفة ويتم تأجيرها بدءًا من 250 ألف دولار في الأسبوع وحتى مليون دولار في الأسبوع.

تقدم مساحات موناكو تجربة فاخرة حقيقية مع لمسة من المعاملة الملكية. ستساعدك فرنش ريفيرا للحفلات والمناسبات على تحويل المناسبة 

ابحث عن أماكن لاستئجارها وتعرف على: كان

تشتهر مدينة كان بمهرجانها السينمائي الذي ربما تكون قد سمعت عنه بالفعل إذا كنت قد شاهدت المسلسل الشهير ديكس بور سنت (اتصل بوكيلي). إذا كان الأمر كذلك، فقد تشعر كما لو كنت هناك بالفعل. تُعد مدينة كان أيضًا موطنًا للمهرجان الدولي للألعاب النارية، وهو مشهد ومنافسة عالمية تستمر لمدة شهر تركز على إضاءة السماء بشكل إبداعي.

وبما أنها تقع وسط ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​الفرنسي الرائع، فلا عجب أن العديد من الأفراد -جنبًا إلى جنب مع إمبراطورة روسيا- قد بدأوا في شراء منازل شتوية في هذه المنطقة من الريفيرا الفرنسية، مما أدى إلى تغيير جزء كبير من المنطقة إلى منازل ثانية ومنتجعات.

مرت مدينة كان بعدة اختلافات، حيث ترجع كتب التاريخ إلى أصولها إلى عام 42 قبل الميلاد، وكان للمدينة أدوار مهمة خلال الحروب العالمية.

جذبت الشواطئ المذهلة في مدينة كان الناس من جميع أنحاء العالم، ولا يوجد الآن سوى 13 شاطئًا عامًا وشاطئين مدينة و33 شاطئًا خاصًا. إنه ليس بالأمر الهين أن نالت مدينة كان التقدير والثناء الكبير الذي تتمتع به حتى يومنا هذا.

مهرجان كان السينمائي الدولي. من أهم المهرجانات السينمائية في العالم. يُعد مهرجان الأفلام هذا -الذي يضم أكثر من 200 ألف ممثل ومخرج ومنتج ووكيل، بالإضافة إلى بعض المعجبين المحظوظين، حدثًا في قائمة من الطراز العالمي لمحترفي الصناعة والصحافة.

ابحث عن أماكن لاستئجارها وتعرف على: نيس

لطالما كانت نيس وجهة سياحية رئيسية. اكتشف علماء الآثار أنه حتى قبل 400 ألف عام، شق سكان الكهوف طريقهم إلى نيس لاصطياد الماموث الصوفي.

كانت الشواطئ الصخرية المميزة للمدن ناتجة في الواقع عن أحجار الأنهار التي جرفتها المياه حتى خط الشاطئ. بالنسبة لبعض الأشخاص، فالأحجار هي استراحة مُرحب بها بعيدًا عن رمال الشواطئ المعتادة، وبالنسبة للآخرين فهي تغيير غير مريح ويصعب التعود عليها.

مدينة نيس غنية بالتاريخ بدءًا من جذورها الإيطالية، إلى طابعها الفرنسي الجذاب بالطبع. لم تكن نيس دائمًا مدينة نابضة بالحياة وغنية، فقد تركتها الحروب العالمية في فترة مظلمة من الفقر والنضال، ولكن تم تنشيطها من قبل رئيس بلدية المدينة في السبعينيات والثمانينيات.

والآن، تُعد نيس واحدة من أشهر المدن في فرنسا، وربما في العالم، بمناخ منعش على مدار العام، وخط ساحلي مذهل تحرسه الجبال. وقد أصبحت وجهة جميلة لبعض الأحداث الرائعة مثل كرنفال نيس، ومهرجان نيس للجاز، وأيرون مان نيس.

يُقام كرنفال نيس كل عام في فبراير، وهو في الواقع أحد أهم أحداث الكرنفال والأكثر شهرة في فرنسا. لمدة أسبوعين متتاليين، تُضاء المدينة في الاحتفالات، مما يجذب الآلاف من المتفرجين من جميع أنحاء العالم لمشاهدة الحدث. يعود تاريخ أقدم سجلات كرنفال نيس إلى عام 1294. إنه حدث ثقافي حقيقي.

تتنوع الأماكن في نيس من الفيلات الهادئة 

ابحث عن أماكن لاستئجارها وتعرف على: سان تروبيه

تشتهر سان تروبيه بعلاقتها الوطيدة وانتمائها لأرقى الأشياء في الحياة. مثل الكثير من الأماكن في الريفيرا الفرنسية، فهي مساحة للرفاهية والثروة. إنه المنزل الثاني للعديد من المشاهير الأمريكيين المختلفين مثل ريانا وليوناردو دي كابريو وبيونسيه وجاي زي.

تُعد المدينة نفسها وجهة سياحية رئيسية. مع بضعة آلاف فقط من السكان، يرتفع عدد سكانها بشكل كبير في أشهر الصيف مع عدة ملايين من السكان المؤقتين. إنها مكان يأتي فيه الأفراد الأثرياء أو المشاهير أو غيرهم للاستمتاع بأشعة الشمس والشواطئ ذات الجودة العالية ومزارع العنب الرائعة لتذوق النبيذ.

لم تكن المدينة دائمًا موقعًا فاخرًا، ولكنها كانت قرية صيد متواضعة في الأصل. احتلتها عدة دول مختلفة بما في ذلك إسبانيا وتركيا، وكان لسان تروبيه ماضِ مُعقد قبل أن تصبح واحدة من عجائب العالم السرية.

تُعد سان تروبيه مدينة خاصة وموقع لقضاء العطلات الهادئة، ولكن لا يزال بها بعض الأحداث الكبرى التي تقام إلى جانب العديد من مسابقات الإبحار لليخوت، مثل فويل دوتومني، وليه نوي دو شاتو دو لا موت، وهو مهرجان للحفلات الكلاسيكية وحفلات الجاز التي تقام في قلعة. كما أن هناك مسابقة جولف دولية تقام لجلب أشخاص من جميع أنحاء العالم.

ليس من الغريب أن سان تروبيه لديها مثل هذه المناسبات الراقية، حيث أصبح موقعها في الريفيرا الفرنسية بالفعل وجهة في حد ذاته. عندما يتعلق الأمر بالأماكن في سان تروبيه، فبالتأكيد ستعثر على مكان فاخر.

Get Fast Reservation

GetYour Quotation