French Riviera Parties

كبار الخدم مفتولو العضلات

فقط أعلى جودة للترفيه في الريفييرا الفرنسية

كبار الخدم مفتولو العضلات في الريفيرا الفرنسية.

عدد من الرجال مفتولي العضلات وذوي مظهر حسن يقومون بخدمة العروس في حفلتها (في الكثير من الأحيان). هذه الخدمة تخلق متعة للضيوف وتحافظ على متعة الحفلة. سوف يرتدي الرجال ملابس خفيفة، بدون قميص أو أي شيء آخر بخلاف الملابس الصغيرة مثل الملابس الداخلية وربطات العنق. وسوف يكونوا في خدمة العروس وطاقمها في الحفلة.

انطلق بحفلتك إلى مستوى جديد مع أفضل جودة وأعلى خبرة في الريفيرا الفرنسية من الراقصات المتعريات وراقصات العمود والفنانين من جميع الأنواع. تحقق من خياراتنا أدناه واتصل بفرنش ريفيرا للحفلات والمناسبات لكي تبدأ الحفلة.

كبير الخدم مفتول العضلات في نيس، كان، موناكو، سان تروبيه:

 

خدمة كبير الخدم مفتول العضلات:

أسعار كبير الخدم مفتول العضلات في كوت دازور فرنسا وموناكو:

  • نيس: 300 يورو للساعة.
  • كان: 300 يورو للساعة.
  • موناكو: 300 يورو للساعة.
  • سان تروبيه: 300 يورو للساعة و400 يورو للساعتين.

**ملاحظة مهمة**

يجب دفع النصف الأول من السعر المشار إليه عبر الإنترنت. يجب دفع النصف الثاني نقدًا للمؤدي أثناء العمل. شكرًا لك.

 

  • خدمة كبير الخدم مفتول العضلات.. 
  • رقصة مثيرة.

السعر لا يشمل:

الكحول (يجب عليك شراء الكحول بنفسك).

عضلات للتأجير!

الفكرة من وراء البرنامج:

سيطرح “الخدم” أفكارًا حول الألعاب الممتعة للعب، وسيقومون بمزج الكوكتيلات، والتقاط الصور، والرقص للعروس، وتقديم المشروبات، والتنظيف، وعمومًا القيام بكل ما يطلب منهم. بشكل عام، هم يبقون العروس سعيدة.

مع وجود كبير الخدم مفتول العضلات في حفلة توديع العزوبية، لا داعي للقلق بشأن ابتكار كل الأفكار بنفسك. فهم يتمتعون بخبرة كافية مع الموقف وقاموا بأداء العديد من حفلات توديع العزوبية، لذا سيكون لديهم بالتأكيد أفكارًا كافية لإبقاء حفلتك ممتعة.

صُممت حفلات توديع العزوبية لتكون حفلة ممتعة لا تُنسى. لذا لا يوجد مكان آخر للاستمتاع بالحفلة إلا في الريفيرا الفرنسية المذهلة.

الطريقة الأفضل لجعلها حفلتك مذهلة هي بطلب مجموعة من الرجال ذوي الخبرة في كيفية إحياء الحفل. إذا كان لديك حفل زفاف قادم، فأنت تعلم ماذا تقدم للعروس كهدية قبل الزفاف!

Get Fast Reservation

GetYour Quotation